أبو ظبيمسامير الألومنيوم الخارجية السداسية المخصصة مسامير الألومنيوم مسامير سداسية خارجية مسامير سبائك الألومنيوم 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل اللحام ، صواميل طويلة من سبائك الألومنيوم ذات عمود دائري ، مسامير ومسامير نحاسية سداسية ، 304 مثبتات غير قياسية ، صواميل ذاتية القفل ، معيار وطني براغي تحديد الموضع ، جوانات معدنية ، مسامير ASMEB18234M ، مسامير كأس دائرية 7380 ، مسامير برشام ، مسامير توسيع سداسية خارجية ، براغي نحاسية ، غسالات مسطحة بوصة ، صواميل تشغيل ، دبابيس حربة منفصلة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج ، هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أسماء أخرى لصامولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل: صمولة جذر ، صامولة أبو ظبيأبو ظبيقفل ، صمولة. الغرض: أبو ظبيأبو ظبيقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية أبو ظبيأبو ظبيقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الأبو ظبيأبو ظبيقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك أيضًا ثلاثة أنواع من صواميل الأبو ظبيأبو ظبيقفل: الأول هو استخدام صامولتين متطابقتين للبراغي على نفس الأبو ظبيبرغي ، وإضافة عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الأبو ظبيبرغي موثوقًا به. والثاني عبارة عن صمولة خاصة مانعة للفك ، والتي يجب استخدامها مع نوع من الغسالة المضادة للفك. صامولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل الخاصة ليست صامولة سداسية ، ولكنها صمولة مستديرة متوسطة. هناك 3 أو 4 أو 6 أو 8 شقوق على محيط الجوز (حسب حجم الجوز وسلسلة منتجات الشركة المصنعة). العديد من الشقوق هي النقطة المحورية لأداة الشد والأداة الإضافية لغسالة الأبو ظبيأبو ظبيقفل بحربة. النوع الثالث هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للصمولة إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، والتي يتم توزيعها عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لأبو ظبيبرغي في براغي ذات قطر صغير للرأس غاطسة. الغرض من ذلك هو إعطاء الخيط تطبيق قوة الجاذبية لمنع صمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل من فكها. إن صامولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل ذات الجودة الأفضل التي تُباع في السوق مطعمة بكتلة نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل على السطح الداخلي للصامولة لمنع أبو ظبيبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال مباشرة بالخيط المأبو ظبيأبو ظبيقفل وإتلاف الأخير. . يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الأبو ظبيأبو ظبيقفل تدريجيًا في أبو ظبيأبو ظبيقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. الطريقة الثانية لمنع التراخي أكثر موثوقية من الأولى ، لكن الهيكل معقد نسبيًا. مقارنةً بالساعتين الأوليين ، تتميز الساعة الثالثة بخصائص أفضل تأثير مضاد للتخفيف ، وهيكل أبسط وأجمل وحجم محوري أصغر.

مسامير الألومنيوم مسدس مخصصة

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق وأبو ظبيصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

أبو ظبيبرغي الألومنيوم

أبو ظبيأبو ظبيمسدس المسمار

المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: برشام غريب الأطوار ، يتألف من: رأس وجزء أوسط متصل بالرأس في أحد طرفيه وذيل متصل بالطرف الآخر من الجزء الأوسط ، حيث الخط المركزي للرأس متصل بخطوط مركز الذيل متوازية.

الترباس سبائك الألومنيوم

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثيرات المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي: أبو ظبيالجوز المربع له هيكل بسيط ، عملي قوي وتأثير تثبيت جيد ، مما يغير تصميم الطائرة السلس للجوز المربع التقليدي. توجد نتوءات دائرية ، ونتوءات شريطية وأخاديد شريطية يتم توفيرها على التوالي عند النتوءين الدائريين لزيادة خشونة سطح التلامس للجوز ، وبالتالي زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز والأبو ظبيأبو ظبيقفل بشكل فعال. لتحقيق تأثير شد جيد.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي